يمكنكم الاستماع لبرامجنا الإذاعية من هنا


الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

المُتمهّنات في اختصاص مساعدة الأمومة يزُرن المركز الطّبي النفسوبيداغوجي برأس الوادي



المُتمهّنات في اختصاص مساعدة الأمومة يزُرن المركز الطّبي النفسوبيداغوجي برأس الوادي


بمبادرة من مركز التكوين المهني و التمهين رابح مرّوش رأس الوادي01 و بالتنسيق مع إدارة المركز الطّبي النفسو بيداغوجي برأس الوادي قامت المُتمهّنات في اختصاص مساعدة الأمومة بتنفيذ زيارة إلى المركز المذكور أعلاه بتاريخ الثلاثاء 11 نوفمبر 2014؛ و هذا بهدف التعرّف عن قرب على واحد من أهمّ قطاعات النّشاط التّي تستقبل مخرجات المركز في اختصاص مساعدة الأمومة؛ وكذا قصد ملامسة الوسط المهني بصعوباته و تعقيداته بما يساعد على تقبّل الأدوار و الوظائف أثناء وبعد التّكوين بالنّسبة للمتمهّنات.

و قد شارك في تأطير هذه الزّيارة من جهة إدارة المركز: الأستاذة العايب، و الأستاذة بيضياف، إلى جانب منسق الزيارة الأستاذ: جمال صيودة، تحت إشراف مدير المركز السيّد: رابح بلقط.

تغطية: أحمد بلقمري


 

هناك تعليقان (2):
اكتب comments
  1. يرجى منــــــــــــــــكم كتابة التخصصات في مجـــــــــــــال التمهين مع المستـــــــــــــوى الدراســــــــــــــــــــــــــــي

    ردحذف
  2. بالنّسبة لعروض التكوين في نمط التمهين، نعكف حاليا على ضبط قاعدة بيانات لكلّ المؤسّسات المستخدمة على مستوى مقاطعة رأس الوادي(بلديات: رأس الوادي، عبن تسرة، أولاد ابراهم)، هذه القاعدة ستكون بمثابة حوض للتّكوين (Un bassin de formation) يتمّ وضعها في متناول طالبي التكوين على صفحات بوابتنا الإلكترونية، و هو ما سيسمح بتطوير استغلال القدرات التكوينية لدى مختلف المؤسسات(المؤسسات العمومية ذات الطابع الإداري، المؤسسات العمومية ذات الطّابع الإقتصادي، المتعاملون الاقتصاديّون الخواص، و الحرفيّين). كما سنحاول إن شاء الله، وضع بطاقة لمختلف التخصصات الموجّهة لنمط التكوين عن طريق التمهين على صفحات ذات البوابة، وهذا لجعل موقعنا الإلكتروني ذو فعالية تفاعلية، ممّا يزيد من قيمة المتحوى الخدماتي المقدّم للمواطنين.

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

هل أنت معجب بأعمالنا وخدماتنا؟
احصل على آخر تحديثاتنا !