يمكنكم الاستماع لبرامجنا الإذاعية من هنا


الخميس، 20 يونيو 2013

معرض "ذاكرة و إنجازات"(قطاع التّكوين و التّعليم المهنيين) بقصر المعارض بالصّنوبر البحري. الجزائر العاصمة


معرض "ذاكرة و إنجازات"(قطاع التّكوين و التّعليم المهنيين) بقصر المعارض بالصّنوبر البحري. الجزائر العاصمة
شعار معرض "ذاكرة و إنجازات" قطاع التّكوين و التّعليم المهنيين


تحت الرعاية السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة، وفي إطار الذكرى الخمسين لعيدي استرجاع السيادة الوطنيّة و الشّباب تنظم وزارة التكوين والتعليم المهنيين من 24 إلى 30 جوان 2013 بقصر المعارض الصنوبر البحري جناح قورارة G)) معرض الذاكرة والإنجازات من 1962 إلى 2012, تحت شعار استمرارية، تقدم و آفاق. المعرض فرصة للتعريف بمختلف مراحل إنشاء المنظومة الوطنية للتكوين والتعليم المهنيين، كما أنّه يبرز إنجازات القطاع خلال الفترة الممتدة من 1962-2012 . وسيكون هذا المعرض سانحة لإبراز الإنجازات و الفرص التي يمنحها القطاع في مجال توفير تكوين نوعي للشباب يسمح بإدماجهم في عالم الشغل ومساهمتهم في التنمية الاجتماعية و الاقتصادية للبلاد وإعلام المواطنين سيما الشّباب حول إمكانيات التكوين التي يوفرها القطاع.

يضم هذا المعرض 700 مشارك من بينهم متربّصون ومكوّنون وممثلون عن مؤسسات التكوين المهني، وأيضا 30 جناحا يبرز مختلف عروض التكوين في أكثر من 100 تخصص وفرع مهني سيما في ميادين الفلاحة والصناعات الغذائية و الصيد البحري و الإلكترونيك فضلا عن مهن السمعي البصري؛ بالإضافة إلى توفير أجنحة و فضاءات مخصّصة للإعلام وتوجيه الجمهور الواسع.
لمزيد من المعلومات، تفضّلوا بزيارة الموقع الالكترونى لوزارة التكوين والتعليم المهنيين: http://www.mfep.gov.dz/AR/index.html

ليست هناك تعليقات:
اكتب comments

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

هل أنت معجب بأعمالنا وخدماتنا؟
احصل على آخر تحديثاتنا !