يمكنكم الاستماع لبرامجنا الإذاعية من هنا


الاثنين، 21 أكتوبر 2019

التّصديق على الكفاءات المكتسبة عن طريق الخبرة (VCAE) دورة نوفمبر 2019


🔴 تنهي إدارة مركز التكوين المهني والتمهين الشّهيد مرّوش رابح رأس الوادي01 إلى علم جميع المواطنين الذين يبلغون من العمر عشرين (20) سنة فما فوق، لاسيما الأجراء، العمّال الأحرار، طالبي الشّغل، وكلّ شخص يرغب في التصديق على كفاءته والحصول على شهادة تأهيل مهني أنّ التسجيلات مفتوحة بعنوان -دورة نوفمبر2019- في جهاز التّصديق على الكفاءات المكتسبة عن طريق الخبرة (VCAE)؛ وذلك ابتداء من تاريخ 📅: 20 أكتوبر 2019، وإلى غاية 07 نوفمبر 2019.

كما سيكون اجتياز امتحان التصديق يوم السبت 09 نوفمبر 2019.

يتوّج التصديق على الكفاءات المكتسبة عن طريق الخبرة شهادة تأهيل مهني تسلّم من طرف مدير المؤسسة مقر إجراء الامتحان (مركز التكوين المهني والتمهين الشّهيد مرّوش رابح رأس الوادي01)، للمترشح الذي اجتاز الامتحان بنجاح.
وعليه، ندعو جميع المهتمين التقرّب من مكتب الاستقبال، الإعلام والتوجيه بمؤسّستنا التكوينية لتقديم طلباتهم، وحجز موعد الامتحان التطبيقي.

 ملف التسجيل:

-طلب التصديق على الكفاءات المكتسبة عن طريق الخبرة،
-نسخة من بطاقة الهوية (بطاقة التعريف الوطنية، رخصة السياقة، جواز السفر)،
-شهادة ميلاد،
-02 صور شمسية،
-استمارة معلومات يتم ملؤها من طرف المترشح مرفقة بصورة شخصية له،
-نسخة من شهادات التكوين أو أي وثيقة تثبت الخبرة المهنية/ أو تصريح شرفي يثبت الخبرة المهنية،
-ظرف حجم A4.
-وصل دفع مصاريف الامتحان لدى العون المحاسب: 4600 دج.

ملاحظة مهمّة:

يتحمّل طالب التصديق، عندما يتعلق الأمر بطلب فردي، المصاريف المرتبطة بالتصديق على الكفاءات المكتسبة عن طريق الخبرة، بما فيها التكوين، أو الهيئة المستخدمة التي يتبع لها الطالب، عندما يكون الطلب وارد من المستخدم.
وتقدّر تكلفة المصاريف بـ 4600 دج، تدفع لدى حساب العون المحاسب لمركز التكوين المهني والتمهين الشّهيد مرّوش رابح رأس الوادي01.

تحدد التكاليف الإجمالية المرتبطة بتمويل التصديق على الكفاءات المكتسبة عن طريق الخبرة، بما فيها التكوين، على أساس تقييم شامل لمجمل الوسائل المسخرة لتنفيذها (المكوّنون، مواد العمل، أعضاء اللّجان، المكوّن...)، ويتمّ تبليغ المترشح أثناء المقابلة بمبلغ الخدمة.

قائمة عروض التصديق لمختلف التخصصات:


ليست هناك تعليقات:
اكتب comments

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

هل أنت معجب بأعمالنا وخدماتنا؟
احصل على آخر تحديثاتنا !