يمكنكم الاستماع لبرامجنا الإذاعية من هنا


الاثنين، 15 يوليو 2019

افتتاح عملية انتقاء السير للتوظيف بمؤسسة كارفور برج بوعريريج

أطلقت الوكالة الولائية للتشغيل ببرج بوعريريج عملية واسعة لفائدة طالبي التشغيل بهدف انتقاء السير للتوظيف بمؤسسة كارفور(SPA HAD CARREFOUR)، وتأتي هذه العملية بعد تحديد احتياجات الشركة من الوظائف وصولاً إلى مواصفات هذه الأخيرة. ويقوم فريق محترف من مستشاري التشغيل باختيار مقدّمي طلبات التوظيف وإجراء مقابلات معهم بغية تحديد مؤهلاتهم وملاءمتهم للوظيفة.
وفي هذا الإطار، نشّط المستشار المكوّن السيّد: كمال فارس ورشة تدريبية لفائدة طالبي التشغيل، لتمكينهم من اكتساب بعض المهارات والتقنيات من أجل اجتياز الانتقاء الأوّلي، وإعداد بيان السيرة الذاتية الملائم للوظيفة المراد شغلها. وهذا بالتركيز على ثلاثة محاور: تقديم الطلب، التقييم، المقابلة، الاختيار.
وقد افتتح السيد ساكري الصالح مدير التشغيل لولاية برج بوعريريج فعاليات هذه العملية، التي ستمتدّ ابتداء من 14/07/2019 وإلى غاية 18/07/2019، بمشاركة ممثلي مديرية التكوين والتعليم المهنيين لذات الولاية، بمقر مركز الترفيه العلمي بن حالة علي وسط مدينة برج بوعريريج (شعبة الفار)، والذي تمّ اختياره كنقطة إعلام لانطلاق فترة التسجيلات لمتابعة تكوين مهني بعنوان دورة سبتمبر 2019.
تغطية: مكتب الاستقبال، الإعلام والتوجيه (BAIO CFPAREO1)

ليست هناك تعليقات:
اكتب comments

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

هل أنت معجب بأعمالنا وخدماتنا؟
احصل على آخر تحديثاتنا !