يمكنكم الاستماع لبرامجنا الإذاعية من هنا


السبت، 29 يونيو 2019

حفل توزيع الشّهادات وتكريم المتفوّقين للسنة التكوينية 2018-2019 ببرج بوعريريج

تحت الرّعاية السّامية للسيد وزير التكوين والتعليم المهنيين، وإشراف السيد والي ولاية برج بوعريريج السيد بن عمر بكوش، وبمناسبة اختتام السنة التكوينية 2018-2019 نظمت مديرية التكوين والتعليم المهنيين بالمعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني الشّهداء الإخوة شتّوح برج بوعريريج 02، حفلا تكريميا على شرف المتفوّقين الأوائل، إلى جانب معرض يتضمن إنجازات القطاع بمشاركة خريجي مختلف المؤسّسات التكوينية الذين تمكّنوا من إنشاء مؤسساتهم الخاصة، وولوج عالم الشّغل من أوسع أبوابه.

وقد عرفت المناسبة حضورا نوعيا للسّلطات المدنية والعسكرية والمنتخبون المحليون، وأولياء المتكوّنين المتفوّقين، وكذا منتسبي قطاع التكوين والتعليم المهنيين. كما حرصت مديرية التكوين والتعليم المهنيين أن يكون هذا التقليد السنوي مناسبة تحتفي فيها المؤسّسات التكوينية بجهود منتسبيها ومتكوّنيها حتّى تحثّهم الجدّ والعمل المستمر، وتحفزّهم وتشجّعهم لبذل مزيد من الجهد.
وقد بدأ برنامج الاحتفال بتدشين السيد الوالي لمعرض المنجزات، ثم توجّه الحضور بعدها إلى المدرّج، حيث استمع الجميع إلى السلام الوطني للجزائر تلته آيات عطرة من الذكر الحكيم.، ثمّ كلمة السيّد حلاّسي محمّد مدير التكوين والتعليم المهنيين، وبعدها كلمة السيّد بن أعمر بكوش والي الولاية الذي نوّه بالتطوّر الحاصل على مستوى القطاع بإقليم ولاية برج بوعريريج، كما قدّم تصوّره الخاص لأهمية التكوين والتعليم المهنيين في دعم الاقتصاد الوطني، ليبدأ بعد ذلك توزيع الجوائز وتكريم المتكوّنين المتفوّقين المشاركين خلال السنة التكوينية 2018-2019. هذا وقد تمّ تكريم السيدين والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي تكريما رمزيا من طرف مديرية التكوين والتعليم المهنيين نظير مساهمتهم الفعّالة في إنجاح الاحتفالية.


































ليست هناك تعليقات:
اكتب comments

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

هل أنت معجب بأعمالنا وخدماتنا؟
احصل على آخر تحديثاتنا !