يمكنكم الاستماع لبرامجنا الإذاعية من هنا


الثلاثاء، 10 يونيو 2014

الافتتاح الرّسمي للصّالون الولائي للمهن ببرج بوعريريج

الافتتاح الرّسمي للصّالون الولائي للمهن ببرج بوعريريج
لحظة وصوال والي الولاية لتدشين الصّالون
تمّ اليوم بحديقة التسلية النور و النّسيم ببرج بوعريريج الافتتاح الرّسمي للصّالون الولائي للمهن من طرف السيّد عز الدين مشري والي ولاية برج بوعريريج، و بحضور السيّدة إنتيتان المديرة الولائية للتكوين و التعليم المهنيين. و بهذه المناسبة عبّر السيّد الوالي عن إعجابه الكبير بالتطوّر الذّي بلغته المؤسّسة التكوينية على مستوى الولاية، لا سيما التفاعل الموجود بين القطاع العام و الخاص، كما ثمّن تكييف عروض التّكوين بهدف الرّد على الطّلب الاقتصادي(سوق الشّغل) على الأقل على المستوى المحلّي؛ و هو ما سيسمح بدفع عجلة التنمية المحليّة و تحقيق النّمو الاقتصادي المأمول.


جانب من الصالون الولائي للمهن
كما صرّحت السيّدة إنتيتان المديرة الولائية للتكوين و التعليم المهنيين لإحدى القنوات التلفزيونية الخاصة عن أهميّة هذا الصّالون بالنّسبة للجمهور الواسع و لا سيما الشّباب بالنّظر لما يقدّمه من فرص للإعلام و التوجيه حول ما تقدّمه المؤسّسة التكوينية ببرج بوعريريج من عروض تكوينية لتأهيل اليد العاملة بما يسمح للقوى العاملة من دخول سوق الشّغل بأكثر ثقة و فعالية.
يذكر أنّ الصّالون الولائي للمهن ستبقى أبوابه مفتوحة أمام الجمهور الواسع بدء من اليوم 10 جوان 2014 و إلى غاية يوم 13 من نفس الشّهر.
تغطية: أحمد بلقمري









ليست هناك تعليقات:
اكتب comments

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

هل أنت معجب بأعمالنا وخدماتنا؟
احصل على آخر تحديثاتنا !